ضحية برنامج رامز في الشلال الحلقة الأولى اليوم وموعدها

ضحية برنامج رامز في الشلال، يبحث ملايين الأشخاص على مستوى العالم عن ضحية برنامج رامز في الشلال وضيف الحلقة الاولى من برنامج رامز جلال، حيث من المقرر أن يبدء عرض البرنامج مساء اليوم بمشيئة الله بعد أذان المغرب مباشرة عبر تردد قناة MBC مصر كعادة كل عام، ودائما ما يحقق برنامج رامز أعلى نسبة مشاهدة مقارنة بباقي برامج رمضان.

ضحية برنامج رامز في الشلال

أما عن ضحية برنامج رامز في الشلال، فقد أوضحت مجلة “ليالينا” أن ضيفة الحلقة الأولى من برنامج رامز هي النجمة الشابة دنيا سمير غانم،وتعتبر هذه المرة الأولى التي تقع فيها دنيا في مثل هذه النوعية من برامج المقالب، وتقدم دنيا هذا العام مسلسل “بدل الحدوتة 3” عبر شاشة قناة CBC العامة، وقناة CBC دراما، والملايين سيتابعون حلقة البرنامج ليروا رد فعلها عندما تكتشف أنه مقلب.

موعد برنامج رامز في الشلال

هذا وقد أعلنت قناة MBC مصر أن موعد برنامج رامز في الشلال الحلقة الاولى سيكون في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم.

تفاصيل برنامج رامز في الشلال

أما عن فكرة البرنامج، فيتلقى الضيف مكالمة من إعلامي لبناني يقنعه بالسفر من أجل تصوير إعلان فى جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم في طريقهم إلى الجزيرة ينقلب بهم القارب في أحد الشلالات، وهنا يبدء الضيف في السباحة من أجل أن ينقذ نفسه حتى يصل إلى الجزيرة، وعندما يبدأ في طمأنة نفسه تبدأ الجزيرة في التحرك لينزلق الضيف مجددا، ثم تظهر له غوريلا كبيرة الحجم ويبدو أنها متوحشة ليزداد الرعب والخوف،  وبعد ذلك يخرج له رامز من الغوريلا.

ضحايا برنامج رامز

ومن المتوقع أن يكون من بين ضحايا برنامج رامز هذا العام كلا من:

Advertisements

المطرب العالمي لويس فونسي “مغني ديسباسيتو” وياسمين عبد العزيز وأحمد فهمي وشيرين عبد الوهاب وأحمد مكي وتامر حسني وشيرين رضا وعلي ربيع وحلا شيحة ومحمد حماقي ومدحت شلبي وشيماء سيف وشهيرة ودنيا سمير غانم ومحمد أنور ورانيا يوسف وحسين الشحات ومصطفى خاطر وأحمد شوبير وطاهر أبو ليلة وأحمد سعد وعلي معلول وسما المصري وشريف إكرامي.

 

View this post on Instagram

 

ضحية برنامج رامز في الشلال، يبحث ملايين الأشخاص على مستوى العالم عن ضحية برنامج رامز في الشلال وضيف الحلقة الاولى من برنامج رامز جلال، حيث من المقرر أن يبدء عرض البرنامج مساء اليوم بمشيئة الله بعد أذان المغرب مباشرة عبر تردد قناة MBC مصر كعادة كل عام، ودائما ما يحقق برنامج رامز أعلى نسبة مشاهدة مقارنة بباقي برامج رمضان. أما عن ضحية برنامج رامز في الشلال، فقد أوضحت مجلة “ليالينا” أن ضيفة الحلقة الأولى من برنامج رامز هي النجمة الشابة دنيا سمير غانم،وتعتبر هذه المرة الأولى التي تقع فيها دنيا في مثل هذه النوعية من برامج المقالب، وتقدم دنيا هذا العام مسلسل “بدل الحدوتة 3” عبر شاشة قناة CBC العامة، وقناة CBC دراما، والملايين سيتابعون حلقة البرنامج ليروا رد فعلها عندما تكتشف أنه مقلب. ــــــــــــــــــــ ومن المتوقع أن يكون من بين ضحايا برنامج رامز هذا العام كلا من: المطرب العالمي لويس فونسي “مغني ديسباسيتو” وياسمين عبد العزيز وأحمد فهمي وشيرين عبد الوهاب وأحمد مكي وتامر حسني وشيرين رضا وعلي ربيع وحلا شيحة ومحمد حماقي ومدحت شلبي وشيماء سيف وشهيرة ودنيا سمير غانم ومحمد أنور ورانيا يوسف وحسين الشحات ومصطفى خاطر وأحمد شوبير وطاهر أبو ليلة وأحمد سعد وعلي معلول وسما المصري وشريف إكرامي. ــــــــــــــــ #رمضان_كريم #رامز_في_الشلال #رمضان #دراما #رامز #حياة_بوست

A post shared by حياة بوست (@hayat.post) on