مكسيم خليل يقف مع اهالي إدلب واصفاً نظام الأسد بالـُوحوش (صور)

شارك الممثل السوري “مكسيم خليل” مجموعة من الصور التي تظهر سماء إدلب مع طائرة عسكرية، أرفقها بعبارة “المـ.وت القادم من السماء.. إدلب”، مضيفاً عبارة “لا لقصف المدنيين”.

منشور “خليل” كان قد نشره اليوم الاثنين عبر خاصية “القصة المصورة” على حسابه الشخصي في موقع “إنستغرام”، كما نشر صورة أخرى يظهر فيها “أطفال يحمون بعضهم من القصف”، وأرفقها بعبارة: “الله يحميكن بجاه هالشهر الفضيل”.

وكانت قد لاقت صور “خليل” انتشاراً وتفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين والناشطين المعارضين لنظام الأسد، الذين قاموا بإبداء إعجابهم به وبأخلاقه وبموقفه المعارض للأسد والذي لم يتغير طوال السنوات الماضية.

حيث يبدو أن “خليل” يحمل في قلبه كرهاً كبيراً لنظام “بشار الأسد”، والذي لايزال “خليل” يهاجمه بشتى العبارات والتي كان أخرها في منشوره اليوم واصفاً نظام الأسد بـ “الوحوش”.

يشار إلى أن ما نشره الممثل السوري “مكسيم خليل” لم يسلم من تشبيح المواقع والصفحات الموالية لنظام الأسد، حيث ذكر موقع “الجرس” الفني معلقاً على ما نشره “خليل”.

حيث قال “موقع الجرس”: “متى يتوقف مكسيم خليل عن مهاجمة رئيس بلاده لذي يحمي سوريا من تنظيم داعش والنصرة ومن تحويل سوريا إلى إمارة إسلامية داعشية تقتل الأطفال وتعتدي على النساء”.

مضيفاً: “أهذه الديمقراطية التي يطمح إليها مكسيم الي هرب خوفاً إلى لندن ودبي كي لا يدافع عن أرضه وشعبه؟”، وفق ما ذكره على صفحته الرسمية.

كما نشر الشبيح “حيدرة بهجت الأسد” على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك مهاجماً “مكسيم خليل” بقوله: “الخائن مكسيم خليل يحرض ضد العملية العسكرية التي تنفذها وحدات الجيش العربي السوري في محيط إدلب لسحق المجموعات الإرهابية الموجودة في المنطقة وتطهيرها وتأمينها”، بحسب وصفه.

يشار إلى أنه كان قد انتشر في وقت سابق عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة محادثة عبر تطبيق “ماسنجر”، حيث يظهر فيها تأكيد الممثل السوري “مكسيم خليل” في حديثٍ له مع أحد المتابعين له عن التزامه بمبادئ الثورة السورية، ووقوفه إلى جانب الشعب السوري.

Advertisements

حيث قال الممثل السوري: “أنا ما كنت رمادي، إذا كانوا شايفين أهلي وناسي باللون الأسود فأنا أسود، مع إني متأكد أنه بعمره ما كان لون ثورات الشعوب غير أبيض”، وفق قوله.

صورة نشرها مكسيم خليل على قصته المصورة في موقع انستاغرام

صورة نشرها مكسيم خليل على قصته المصورة في موقع انستاغرام
مصدر مدونة هادي العبد الله