الجزء الرابع من الهيبة سيكون بقلم كاتب سوري معارض لنظام الأسد

نال مسلسل “الهيبة” شعبية واسعة جماهيرياً وفنياً، إذ تم عرضه لثلاثة مواسم متواصلة ضمن شهر رمضان المبارك من الأعوام الثلاثة الماضية، محققاً نسبة متابعة كبيرة على العديد من القنوات العربية التي عرضته.

وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الهيبة لا سيما في جزئه الثالث الذي حمل عنوان “الحصاد”، تواصلت الشركة المنتجة مع عدد من الكتاب لاختيار كاتبٍ للجزء الرابع من السلسلة.

وفي تصريح ، كتب الكاتب السوري المعارض “فؤاد حميرة” على حسابه الخاص بموقع “فيسبوك” أنه توصل للاتفاق مع شركة “الصبّاح” للإنتاج الفني لكتابة الجزء الرابع من مسلسل الهيبة.

ويعد فؤاد حميرة من الكتاب البارزين المعارضين لنظام الأسد، ورئيس المكتب السياسي لـحركة المجتمع التعدّدي، وتعرّض للاعتقال على يد النظام قبل خروجه من سورية بشكل نهائي ليستقر في العاصمة الفرنسية باريس منذ سنوات.

هذا وقد أكد مخرج السلسلة “سامر البرقاوي” أن الكاتب فؤاد حميرة سيكون كاتب الجزء الرابع من المسلسل وذلك من خلال حسابه في فيسبوك أيضاً.

شخصيات سلسلة الهيبة

عن مسلسل الهيبة

ويشارك في مسلسل الهيبة عدد كبير من الفنانين السوريين المؤيدين للأسد، فهل سيضيف حميرة نكهة معارضة للأسد ضمن المسلسل، لا سيما أن المسلسل يناقش أموراً سياسية واجتماعية معقدة، ويحمل رمزية قوية تشير إلى الطغيان والاستبداد والتحكم بمصائر الناس.

Advertisements

وتعتبر سلسلة الهيبة إنتاجاً سورياً لبنانياً مشتركاً، ويتم تصوير السلسلة في لبنان بالكامل، ويقومن بدور البطولة الرئيسي فيها الممثل السوري “تيم حسن”، إلى جوار بعض الممثلين السوريين الكبار أمثال “منى واصف” و”نجاح سفكوني”.

 

مصدر مدونة هادي العبد الله